ياسمين أبو صالح تفوز بالمركز الثالث في مسابقة للرسم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


ياسمين أبو صالح تفوز بالمركز الثالث في مسابقة للرسم
مجدل شمس\الجولان – «جولاني» - 16\02\2009
ياسمين مالك أبو صالح طالبة في الصف الخامس في المدرسة الابتدائية "
أ" في مجدل شمس، شاركت مؤخراً في مسابقة للرسم نظمتها سلطة البريد وسلطة حماية الطبيعة بين طلاب المدارس الابتدائية. المسابقة كانت حول موضوع "الحيوانات البرية". الطالبة ياسمين قدمت رسمتها ضمن مئات الرسومات التي وصلت لمنظمي المسابقة من جميع المناطق.
قبل أسبوع تلقت ياسمين رسالة من منظمي المسابقة تعلمها بأنها حصلت على جائزة المركز الثالث.

الرسمة التي فازت بالمركز الثالث


الرسالة التي تسلمتها ياسمين
وتقول ياسمين أنها تهوى الرسم وتتعلم لدى الفنانة سونيا محمود منذ أكثر من عام. العام الماضي طلبت منها المعلمة في المدرسة تقديم رسمة عن حيوانات الغابة. وهي طالبة في الصف الخامس، وسعيدة جداً بفوزها بالمركز الثالث من بين العديد من المتسابقين الذين شاركوا.

ياسمين مع والديها
السيد مالك أبو صالح، والد ياسمين، قال لنا:
"كان ذلك مفاجئ لنا، ولم نعط الموضوع أهمية في حينه، ولم نتصور أن ابنتنا ستفوز بجائزة، حتى تسلمنارسالة رسمية تخبرنا بأن ياسمين فازت بالمركز الثالث في المسابقة التي أقيمت بين طلاب المدارس. الجائزة منحت ياسمين وكافة أعضاء العائلة عدة امتيازات، منها أننا نستطيع الدخول إلى كافة الحدائق ومحميات الطبيعة مجاناً لمدة عام. كذلك ستقوم سلطة البريد بطباعة طابع بريدي يحمل رسمة ياسمين".

المعلمة وفاء ابراهيم
المعلمة وفاء ابراهيم، معلمة الفنون في المدرسة قالت أن ياسمين طالبة موهوبة ومهذبة، والحقيقة أنه لم يكن لديها الوقت الكثير لتحضي رسمة، لأننا علمنا بأمر المسابقة قبل يوم من آخر موعد لتقديم الرسومات، ومع هذا تمكنت ياسمين من تقديم
رسمة فازت بالجائزة الثالثة، وهذا أمر يدعو للفخر.

ملاحظة: نعتذر عن الخطأ المطبعي الذي وقعنا به في اسم المدرسة التي تدرس فيها ياسمين. المدرسة هي المدرسة الابتدائية أ مجدل شمس. لقد تم تصحيح الخطأ.